info

أفضل عشرة أماكن للزيارة في آسيا

[ad_1]

يجب على الشخص الذي يعرف حتى أساسيات جغرافيا العالم أن يكون على دراية بعظمة وهيمنة آسيا على القارات الأخرى. إن سبب تفوق آسيا ليس فقط لأنها الأكبر بين جميع القارات في العالم ، ولكن أيضًا لأنها موطن للثقافات والعادات والتقاليد والأعراق وأنماط الحياة المختلفة. لذلك ، فإن زيارة هذه القارة الرائعة للتجول في العالم والشعور بكل ثقافاتها أمر لا بد منه. لكن يجب على السائحين أن يفكروا في الأماكن العشرة الأولى التي يجب زيارتها في آسيا ، حيث لا يمكن القيام بجولة في القارة بأكملها بسبب الحجم الشديد للقارة.

تكمن المشكلة في أنه مع وجود العديد من الأماكن للاختيار من بينها ، يصعب دائمًا على السائحين أنفسهم وضع قائمة مختصرة لأفضل عشرة أماكن للزيارة في آسيا. فيما يلي قائمة بالأماكن التي يجب مراعاتها عند القيام بخط سير الرحلة الآسيوية:

1. نيبال مع جبل إفرست المهيب – يحلم معظمنا برؤية جبل إيفرست ، موطن أكبر قمة جبلية في العالم. حتى لو لم تكن متسلقًا للجبال ، يمكنك الذهاب إلى كاتماندو ورؤية هذه القمة المهيبة ترتفع فوق الأفق من بعيد.

2. الهند ، حيث يقف تاج محل في روعته – على الرغم من أن الهند قارة صغيرة في حد ذاتها ، فإن الرحلة إلى آسيا لن تكتمل بدون رؤية تاج محل الرائع في أجرا ، الهند. إنها ليست تحفة معمارية فحسب ، بل إنها أيضًا نافذة على التاريخ الغني للهند تحت حكم الأباطرة المغول وهي أيضًا من بين أفضل عشرة أماكن للزيارة في آسيا.

3. سور الصين العظيم يدعوك الصين – باعتبارها ثاني أكبر دولة في العالم وتحقق تقدمًا سريعًا على مر السنين ، أصبحت الصين وجهة سياحية شهيرة. مع ترحيب سور الصين العظيم بالسياح ضد تاريخ البلاد ، فإن أماكن مثل ميدان تيانانمين والمدينة المحرمة تستحق الزيارة بالتأكيد.

4. ماليزيا حيث تلتقي الطبيعة والحداثة – لم تنعم ماليزيا فقط بأجمل الشواطئ والتلال وغيرها من الأماكن لمحبي الطبيعة ، بل هي أيضًا وجه حقيقي لآسيا اليوم.

5. باكستان ، حيث يظهر التاريخ والطبيعة وجههما الحقيقي – على الرغم من عدم اعتبارها واحدة من أكثر البلدان أمانًا للسفر إليها ، فإن تاريخ باكستان الغني يعود إلى قرون ، وتوجد أطلالها في العديد من المدن. تقدم لاهور نافذة على تاريخ Taxilla و Moen Jo Daro و Harappa ، بينما تعد المناطق الشمالية متعة لمحبي الطبيعة. تقع ثاني أكبر قمة في العالم ، K-2 ، أيضًا في باكستان.

6* تقع تركيا على حدود – آسيا وأوروبا ، حيث يعود تاريخها إلى القرن السادس ، وتلقي الضوء على تاريخ الإسلام بهندسته المعمارية الجميلة والمتاحف المليئة بالقطع الأثرية التي لا تعد ولا تحصى.

7. تايلاند حيث تلتقي الروحانيات بالجمال الطبيعي – تايلاند هي أفضل مكان للتعرف على الأساطير والمعتقدات البوذية ، مع بعض من أجمل المعابد وأكثرها روعة في البلاد. البلد غني أيضًا بالجمال الطبيعي ، بشواطئه الرائعة ومزارع الأفيال ، ويُعد بحق من بين أفضل عشرة أماكن يمكن زيارتها في آسيا.

8. دبي ، التي أطلقتها الصحراء – موطنًا لعجائب معمارية لا حصر لها في العصر الحديث ، أصبحت دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة. ينعم السائحون بشاطئ مشمس ودافئ وطقس استوائي ، ويحبون زيارة هذا البلد الذي يقع تحت دولة الإمارات العربية المتحدة.

9. سنغافورة ، حيث يصبح العالم المتقدم واضحًا – سنغافورة ، التي تمثل وجه آسيا التقدمية والحديثة ، هي بلد يمكنك أن تجد فيه جميع عناصر الحياة ذات المستوى العالي معًا.

10. هونج كونج حيث تلتقي ديزني لاند بآسيا – هونغ كونغ هي موطن ديزني لاند الخاصة بآسيا وهي منطقة جذب سياحي لا تصدق للأشخاص من جميع أنحاء العالم.

[ad_2]

Source by Tyler Andersons

كيف تقيم المقال ؟

قيّم المقال من 5 نجوم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات : 0

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذا المنشور