info

أماكن للزيارة في نيويورك

[ad_1]

نيويورك مدينة نابضة بالحياة ونابضة بالحياة تجذب الآلاف من السياح كل عام لتجربة مبانيها الضخمة ومتاحفها الرائعة ومطاعمها الفاخرة ومراكز التسوق ذات المستوى العالمي. نيويورك مكان يمكنك أن تجد فيه مجموعات سكانية متنوعة ومتعددة الثقافات ، تتراوح أيضًا من فقراء ميؤوس منهم إلى متطرفين. يوفر هذا التنوع والتنوع جوًا مثيرًا وحيويًا ويضفي نكهته الخاصة على كل منطقة.

تفتخر نيويورك بمناظرها الخلابة أكثر من أي مكان آخر في الولايات المتحدة الأمريكية ، تتمتع نيويورك بسحر يجعل الناس يشعرون وكأنهم يعرفون المدينة قبل أن يصلوا إليها. لقد ذكرت أفضل الأماكن التي يجب زيارتها والأشياء التي يجب القيام بها في نيويورك في مقالتي حتى يتمكن الزوار من فهم أهم الأماكن التي يجب رؤيتها بسهولة. لذلك ، إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتخطط لزيارتك القادمة إلى نيويورك ، فتفضل بزيارتنا وحجز تذكرة طيران رخيصة. لذا قم بشراء رحلات طيران رخيصة إلى وجهة سفرك الآن ووفر أكثر.

تمثال الحرية: هدية جميلة قدمها شعب فرنسا ، تمثل ما تعنيه نيويورك. أفضل مكان لبدء استكشاف نيويورك هو زيارة تمثال الحرية. إنه أحد أعرق وأشهر المعالم الأثرية في العالم. بالنسبة للزوار الذين صعدوا 354 درجة ، فإن الوصول إلى تاج التمثال هو تجربة لا تُنسى من العمر ومختلفة تمامًا عن بطاقة بريدية أو صورة للتمثال. يقع تمثال الحرية في ميناء نيويورك في حديقة ليبرتي بارك التي تبلغ مساحتها 12 فدانًا. للحصول على منظر بانورامي للمدينة ، يجب عليك زيارة سطح المراقبة. ويمكنك التجول في النصب التذكاري الوطني للاعتزاز بالهيكل الهندسي الرائع. تعتبر رؤية هذا التمثال الجميل من التجارب المؤثرة للزوار.

سنترال بارك: تم تصميم 843 ميلًا مربعًا في منتصف القرن التاسع عشر لتوفير مساحة مفتوحة تشتد الحاجة إليها لسكان مانهاتن الذين يتزايد عددهم بسرعة. في قلب الغابة الخرسانية ، أصبح بناء سنترال بارك ملاذًا هادئًا بين سكان نيويورك. تحتوي الحديقة على 58 ميلاً من الرصيف وتحيط بها حلقة طولها ستة أميال. يمكنك قضاء أمسيتك بأكملها في المشي في الحديقة ، سنترال بارك هو نقطة جذب رئيسية للسياح والمقيمين على حد سواء لأنه يوجد شيء للجميع من جميع الأعمار في الحديقة ، إلى جانب المشي والركض ستواجه أيضًا دمية. المسرح عبارة عن دائري ومطاعم وحديقة حيوانات ومرصد. في نوفمبر ومارس يمكنك مشاهدة حلبات التزلج على الجليد الشهيرة. لمزيد من المتعة ، يمكنك استئجار قارب من Loeb Boathouse في بحيرة سنترال بارك.

معارض تشيلسي: أصبحت تشيلسي عاصمة الفنون في نيويورك في التسعينيات ، حيث انتقلت العديد من صالات العرض إلى المنطقة. تعد Chelsea Galleries الآن محطة أساسية لأي شخص مهتم بآخر الأخبار من المشهد الفني المعاصر للمدينة.

سيجد الزائرون المحبون للمتاحف نيويورك جنة ، حيث تقدم نيويورك العديد من المتاحف المعاصرة ذات المستوى العالمي. سيتعرف عشاق المتحف على متحف الفن الحديث باعتباره أحد أفضل المتاحف التي تعرض أكثر من 100000 منحوتة ولوحة وصور فوتوغرافية ومطبوعات. غالبًا ما تجذب أعمال بيكاسو وفان جوخ وزنابق الماء لكلود مونيه انتباه الزوار. يوجد ما يقرب من 30 مليون عمل في دار التجميع بالمتحف. القاعات الثلاث للديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي رائعة للغاية.

غروب الشمس في ريفرسايد بارك ساوث: يوجد رصيف جديد بطول 600 قدم في شارع ريفرسايد في ريفرسايد بارك ساوث. يمكنك إحضار الكاميرا لالتقاط منظر أعلى وأسفل لـ Hudson ؛ يجد الناس هذا المكان رومانسيًا للغاية ورائعًا وغامرًا. يجتمع الناس من جميع أنحاء المدينة هنا للاستمتاع بالمنظر الرائع لغروب الشمس. يمكنك أيضًا العثور على مطعم في الهواء الطلق وحفلات شواء وبار وموسيقى جيدة تتناسب مع الجو.

منتزه أسترولاند الترفيهي: يقع في جزيرة كوني ، ويقدم مجموعة متنوعة من ألعاب المغامرات وركوب الخيل الرائعة. سيجلب Cyclone Roller Coaster الإثارة والبرودة للبالغين وكذلك الأطفال. توجد غرفة ألعاب أركيد في الحديقة حيث يمكنك لعب جميع أنواع ألعاب الفيديو.

في حين أن نيويورك قد تكون مختلفة تمامًا ، فمن الواضح تمامًا أن مدينة نيويورك بها عدد كبير من عوامل الجذب التي تناسب جميع الأذواق ، وهذا دون ذكر استاد نيويورك يانكيز أو الحي الصيني أو كاتدرائية القديس باتريك أو نيويورك أكواريوم أو الراديو. قاعة موسيقى المدينة. على الرغم من كونها مدينة تجارية رئيسية ، يمكنك العثور على العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء. جمال الطبيعة الرائع ، والحدائق التي لا حصر لها ، والسيارات وناطحات السحاب ، يمكنك أن تجد العديد من الأماكن الجميلة للاسترخاء والانتعاش.

[ad_2]

Source by Harry Lee

كيف تقيم المقال ؟

قيّم المقال من 5 نجوم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات : 0

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذا المنشور