كيفية توحيد قروض الطلاب في 3 خطوات

[ad_1]

نحن مقيدون بشدة من استغلال قدراتنا إذا لم نتمتع بتعليم جيد. تعتبر الدرجة الجامعية أمرًا ضروريًا للغاية للاستمتاع بمهنة جيدة ومرضية. ومع ذلك ، فإن الذهاب إلى الكلية أو الجامعة الخاصة ليس رخيصًا. لا يمكنك تجنب تحصيل الديون لتمويل تعليمك. هذا صحيح بالنسبة لمعظم الطلاب ولهذا السبب تحظى قروض الطلاب بشعبية كبيرة.

من الطبيعي أن يقلق الطالب فقط بشأن الدراسة أثناء الكلية. ومع ذلك ، يبدأ السداد المناسب للقرض يلوح في الأفق بعد التخرج. الواقع يعض ويضرب بقوة. إذا وجدت أن قرض الطالب الخاص بك يتجاوز قدرتك على السداد ، فلماذا لا تفكر في توحيد قرض الطالب لإعادة هيكلة أموالك وتنظيم قروضك العديدة. اقرأ مسبقًا للحصول على بعض النصائح في هذا الصدد.

الخطوة 1 – البحث أمر لا بد منه

دراسة المقرضين بجد كما درست لامتحاناتك. هل تبحث جيدًا وتذكر دائمًا أنك الشخص الوحيد المهتم باهتماماتك. يركز المقرضون على الأرباح أولاً ولا شيء غير ذلك. يجب أن تكون الكلية قد علمتك أهمية الواجبات المنزلية. تأكد من أنك تتعامل فقط مع المؤسسات ذات السمعة الطيبة.   تقريبا جميع المقرضين ذوي السمعة الطيبة يقدمون المرونة فيما يتعلق بالتقدم بطلب للحصول على القرض. يقبل معظمهم الطلبات عبر الإنترنت ويسمحون لك أيضًا بإدارة حسابك عبر الويب. يتوفر مستشارو القروض عبر الإنترنت لمساعدتك على فهم المعاملة بشكل أفضل.

الخطوة 2 – منفصلتان فيدرالي وخاص  

هناك فرق كبير بين القرض الفيدرالي والقرض الخاص. يقدم القرض الفيدرالي مزايا إضافية لا تقدمها القروض الخاصة أبدًا. إذا قمت بدمج قروضك الفيدرالية والقروض الخاصة في قرض واحد كبير ، فإنك تخاطر بفقدان مزايا القرض الفيدرالي. على سبيل المثال ، يؤهلك سدادك للقرض الفيدرالي للحصول على خصومات ضريبية. إذا جمعت بين القرضين ، فستفقد هذه الميزة لأن هذا الخيار غير متاح مع القروض الخاصة.

الخطوة 3 – اختر جدول دفع ميسور التكلفة 

بمجرد أن تقرر دمج قروضك ، سيتعين عليك دفع فائدة بمعدل أقل بكثير. علاوة على ذلك ، سوف تحصل على مزيد من الوقت لسداد قرضك. بشكل عام ، يجب أن تستخدم هذه المزايا لتسديد دفعات منتظمة مع الحد الأدنى من الضغط على أموالك. إذا كنت تستطيع ذلك ، فحاول دفع أكثر من الحد الأدنى للسداد الشهري. عندما تكون الأوقات جيدة ، فمن المنطقي سداد القروض بسرعة حتى لا تكون بالقرب من المتاعب عندما تتعرض أموالك للضرب. تأكد من دفع 33٪ إضافية على الأقل لسداد قرضك بشكل أسرع. افعل هذا فقط إذا كنت تستطيع تحمله.

إذا دفعت أكثر من اللازم ، سينخفض ​​قرضك بسرعة بمعدل أسرع بكثير. إن قرارك الحكيم بالذهاب إلى توحيد قروض الطلاب سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين وضعك المالي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الاختيار الأعمى لأي مقرض لن يؤدي إلا إلى ضرر أكثر من نفعه.

[ad_2]

Source by Michael Clifford Ramsey

كيف تقيم المقال ؟

قيّم المقال من 5 نجوم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات : 0

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذا المنشور

error: عذراََ..هذا المحتوى محمي لا يمكنك نسخه.