info

نصيحة بشأن الشيء الوحيد الذي لا يعلمونك إياه في المدرسة – كيفية دفع ثمنه

[ad_1]

وداعا سالي ماي! اليوم ، وصلت أنا وزوجي إلى هدفنا المتمثل في سداد 79000 دولار في قروض الطلاب في أقل من 1.5 سنة بعد تخرج الماجستير.

تخرجت أنا وزوجي في مايو الماضي ، وحصلت على درجة الماجستير وزوجي بدرجة البكالوريوس الثانية. بعد كل من تخرجنا حيث بدأ كل منا حياته المهنية الجديدة في الصيف الماضي ، توصلنا إلى خطة لسداد قروض الطلاب الخاصة بي بسرعة والتي عملت بشكل جيد بالنسبة لنا. لقد سألنا عدد قليل من الأصدقاء المقربين عن قصتنا وعن أي نصائح نقدمها لهم أثناء سداد قروض الطلاب الخاصة بهم. فيما يلي نصيحتنا (التي جمعها كلانا معًا) لأولئك في كل مرحلة من مراحل عملية تمويل الكلية / سداد القرض بناءً على تجربتنا الشخصية. سنبدأ مع أولئك الذين يسددون القروض حاليًا وننتقل إلى نصيحتنا لأولئك الذين ما زالوا في الكلية ثم نعود إلى نصيحتنا لطلاب المدارس الثانوية الذين يخططون للكلية.

إلى خريجي الكلية الجدد الذين يقومون الآن بإعادة سداد الديون:

وضع خطة والتشبث به.

نحن نعلم أنه من المغري القفز على عربة التخرج والشعور بأنك “ تستحق ” سيارة جديدة أو بعض الربتات باهظة الثمن على الظهر كمكافأة لإنهاء الكلية. لا تفعل هذا! اتخذ القرار بأن تكون أحد الأشخاص القلائل الذين يقررون التخلص من الديون بعد التخرج بدلاً من الانخراط في المزيد. علاوة على ذلك ، فإن الحصول على تلك السيارة الجديدة سيكون أكثر حلاوة عند شرائها نقدًا بدلاً من زيادة الديون. خذها منا ، فمن الممكن سداد قروض الطلاب الخاصة بك بعد فترة وجيزة من التخرج إذا كانت لديك خطة جيدة ، ولست بحاجة إلى الحصول على دخل من عالم الصواريخ أو جراح الدماغ للقيام بذلك.

تظاهر بأن جزءًا من دخلك غير موجود حتى الآن.

الأزواج: إذا كنت متزوجًا ، تعيش على دخل واحد فقط. تخيل حرفيًا أن واحدًا منكم يعمل فقط ، واستخدم دخل الشخص الآخر فقط لسداد القروض. بعد التخرج في العام الماضي ، أنشأنا حسابًا منفصلاً لكل من رواتب الإيداع المباشر الخاصة بنا من كل وظيفة من وظائفنا. يحتوي أحد حساباتنا على بطاقتي خصم تم إعدادهما معه (على سبيل المثال ، الحساب المشترك الذي نستخدمه لدفع الفواتير وشراء الأشياء). تم إفراغ الحساب الآخر بالكامل على الفور إلى وزارة التعليم في كل مرة يتم فيها إيداع مباشر من صاحب العمل. لا تدع حتى أموال سداد القرض المعينة تدخل حساب الخصم الخاص بك حتى لا تميل إلى اتخاذ قرارات سيئة. لا تمنح نفسك حتى خيار إنفاق أموال القرض المخصصة على أشياء أخرى. لقد كنت تعيش بدون راتب وظيفي بدوام كامل أثناء الكلية ، لذلك لا يوجد سبب يمنعك من الاستمرار في العيش بأموال أقل بعد التخرج ، على الأقل لفترة كافية لإخفاء قروض الطلاب الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك أن تكافئ نفسك ، بعد أن ربحتها. بعد ذلك ، بمجرد انتهاء قروض الطلاب الخاصة بك ، فكر في كل ما يمكنك فعله بدخل ذلك الشخص الثاني الذي اعتدت على عدم استخدامه. يمكنك حفظ كل هذه الشيكات الآن لشراء سيارة مباشرة ، ودفع دفعة أولى كبيرة على منزل ، وما إلى ذلك.

الفردي: إذا كنت عازبًا ، فمن الواضح أنه لا يمكنك وضع راتبك بالكامل في القروض ، ولكن يمكنك اختيار العيش بثمن بخس. احصل على رفيق في السكن ، وتناول الطعام في المنزل ، وتجنب رحلات التسوق ، واجعل مهمتك الوحيدة هي التخلص من قروض / ديون الطلاب. إن التظاهر بأنك تكسب أقل مما تقوم به فعليًا وأن تضع فواتير الميزانية بجزء فقط من راتبك لا يزال من العوامل الرئيسية لعمل هذه الخطة. إنه في الأساس نفس مفهوم نصيحتنا للأزواج (الذين يعيشون على جزء بسيط مما تكسبونه بالفعل) ، فقط على نطاق أصغر.

لطلاب الكلية الحاليين:

تعيش مثل طالب الكلية الفقير الذي أنت عليه.

أنت لست ثريًا لمجرد أن لديك كومة من أموال قروض الطلاب المتاحة في متناول يدك. بالنسبة لأولئك الطلاب الجامعيين الحاليين ، تعلم من أخطائنا واحصل على أقل قدر ممكن من القروض للبقاء على قيد الحياة. من الممكن العيش دون تناول كل وجبة في الخارج وشراء أجهزة iPad وهدايا عيد الميلاد بقروض أو ائتمان للطلاب. خذ وقتًا لتثقيف نفسك بشأن المال بدلاً من التوقيع بسذاجة على الخط المنقط كل عام والعيش على قروض الطلاب دون التفكير مرتين في الأمر. اتخذ قرارات صائبة الآن وسوف تستفيد منها فيما بعد.

كيف لنا أن نعرف هذا؟

قصة تيفاني:

لقد تخرجت من المدرسة الثانوية بصفتي طالبًا متفوقًا ، وحصلت على معدل تراكمي مثالي ، وحصلت على 31 في ACT ، وحصلت بشكل أساسي على منحة دراسية كاملة للإعفاء من الرسوم الدراسية لمدة 4 سنوات من OSU إلى جانب العديد من المنح الفردية الأخرى. ولكن هذا هو الشيء المهم – على الرغم من كل هذا ، ما زلت أحصل على الحد الأقصى تقريبًا من قروض الطلاب في كل فصل دراسي للكتب (حسنًا ، كان هذا الجزء شرعيًا) ، وغرفة ومجلس (شرعي أيضًا) ، والتسوق ، وتناول الطعام بالخارج كل يوم ، وما إلى ذلك. (ليس ذكيًا جدًا). والجزء الأكثر رعبا هو ، إذا كنت سألتني في أي وقت من الأوقات عن عدد القروض التي أمتلكها حاليًا أو ما هو الإجمالي الكلي ، لم أستطع حتى أن أخبرك برقم تقريبي. كنت جاهلا تماما. أعني أنها أموال وهمية ومجانية على أي حال ، أليس كذلك؟ أو على الأقل يبدو الأمر كذلك حتى تتخرج وعليك أن تبدأ في سدادها بالفعل. بعد أن أنهيت درجة البكالوريوس في أربع سنوات ، التحقت ببرنامج الدراسات العليا في علم أمراض النطق ، وبذلك يصل المجموع الكلي إلى ست سنوات من العيش على قروض الطلاب. حسنًا ، حان الوقت للنهاية السعيدة … الآن ، في سن 25 وبعد التخرج بـ 1.5 سنة فقط ، لديّ 79000 دولار من قروضي مدفوعة بالكامل ، ودرجة الماجستير التي تم دفعها بالكامل من أجلها ، ومهنة مجزية أحبها. ربما حصلت على قروض زائدة ، لكنني على الأقل اخترت مهنة ذات نظرة مستقبلية جيدة للوظيفة ، لذلك تمكنت * من سداد قروضي في الوقت المناسب ، وهو ما يقودنا إلى نصيحتنا التالية .. .

اختر درجة علمية.

ربما تكون أفضل نصيحة نقدمها لطلاب الجامعات الحاليين هي اختيار برنامج للحصول على درجة من شأنها أن تجعلك تعيش. ما لم تكن ثريًا بشكل مستقل والمال ليس شيئًا ، فربما لا تكون الموضة أو الموسيقى أو الفن أو التاريخ أو درجة مماثلة عملية. لقد ولت أيام الذهاب إلى الكلية من أجل “التجربة” والمفهوم القائل بأن مجرد الحصول على أي شهادة جامعية سيساعدك في الحصول على وظيفة. لا تخطئ في فهمنا ، فلا يزال يتعين عليك متابعة هذه الاهتمامات مثل الهوايات. ولكن ، إذا كنت تقترض / تقترض من أجل الحصول على شهادة جامعية ، فتأكد على الأقل من أنها استثمار جيد. ابحث عن التوقعات الوظيفية للمهنة التي تختارها ، وابحث عن معلومات الراتب ، وما إلى ذلك. لا تتخرج مع ديون بآلاف الدولارات وتعمل في مطعم لأنك لا تستطيع الحصول على وظيفة في المجال الذي اخترته. هذا خطأ باهظ الثمن. الحياة ليست كل شيء عن المال ، لكنك لا تريد أن تقضي حياتك تكافح من أجل المال أيضًا. قم بأبحاثك ، واختر مهنة تحبها والتي لها أيضًا نظرة وظيفية جيدة. ثم مارس الهوايات التي تستمتع بها أيضًا على الجانب.

كيف لنا أن نعرف هذا؟

قصة إريك:

أنا عازف كمان وتخصصت في الموسيقى أول عامين من دراستي الجامعية. لم يكن لدي الكثير من التوجيه في اختيار التخصص ، ومثل العديد من الطلاب الجدد ، تخصصت فقط في ما أحب القيام به من أجل الموسيقى الممتعة. ما لم تكن هذا الطفل المعجزة النادرة ، فإن الموسيقى حقًا ليست خيارًا وظيفيًا قابلاً للتطبيق ، خاصة في هذه المنطقة الجغرافية. بعد بضع سنوات من مسيرتي الجامعية بعد إضاعة بضعة فصول دراسية وبضعة آلاف من دولارات والديّ (آسفون يا شباب) ، كان لدي هذا عيد الغطاس ثم دخلت فترة من التردد وانتهى بي الأمر بتبديل التخصصات عدة مرات. قررت في النهاية الحصول على درجة علمية في إدارة الأعمال. كان هذا خيارًا أكثر عملية ؛ ومع ذلك ، حتى درجة الأعمال التجارية العامة في عالم اليوم تكون في كثير من الأحيان واسعة جدًا. هناك عدد قليل جدًا من أرباب العمل الذين يبحثون عن خريجين جامعيين جدد مع درجة علمية عامة. يبحث أرباب العمل عن مرشحين يتمتعون بمهارات أو شهادات معينة مؤهلين لتلبية حاجة أو دور معين. عملت لمدة عامين في وظائف عشوائية بالكاد دفعت أي شيء مع درجة إدارة الأعمال الخاصة بي بينما كان Tiff لا يزال في المدرسة قبل أن أقرر العودة إلى المدرسة والحصول على درجة البكالوريوس الثانية في MIS (نظم المعلومات الإدارية). كان هذا برنامج درجة أكثر تحديدًا علمني في الواقع مهارات قابلة للتسويق وأعدني للدخول إلى القوى العاملة في منطقتي بعد التخرج مباشرة. حتى قبل التخرج بهذه الدرجة الثانية ، قبلت عرض عمل رائع من صاحب العمل المفضل لدي ، والذي بدأته بعد التخرج مباشرة. الآن ، عملت في Phillips 66 لمدة عام ونصف كمحلل Citrix ، أحب عملي وشركتي ، وما زلت أعزف على الكمان في السيمفونية المحلية بصفتي HOBBY.

إلى طلاب المدارس الثانوية الحاليين الذين يخططون للكلية:

ركز أكثر على الاختبارات المعيارية أكثر من الدرجات.

لا تصدق ما يخبرونك به عن الدرجات / المعدل التراكمي. لن يحصلوا على رحلة مجانية في الكلية. ما سيجعلك تحصل على أكبر قدر من أموال المنح الدراسية هو درجاتك في PSAT و ACT. وإذا كنت أقلية ، فهذا أفضل! (يفخر إريك بحقيقة أنه * تقريبًا * حصل على 40000 دولار من أموال المنح الدراسية بناءً على حقيقة أنه 1/4 من سكان جزر المحيط الهادئ.) ولكن بجدية ، نقترح الاهتمام بدرجة أقل بالدرجات وتخصيص المزيد من الوقت لهذه الاختبارات. الطالب الحاصل على درجات C مباشرة ودرجة عالية في PSAT يجلس بشكل جميل مقارنة بالطالب A على التوالي بمتوسط ​​درجات اختبار معيارية. ركز على هذه الاختبارات أكثر من الدرجات ، والتي لن تساعدك كثيرًا على المدى الطويل. ملحوظة: هذا البيان يتعلق بدرجات النظام المنسق ولا يجب الخلط بينه وبين الدرجات في الكلية ، وهو أمر مهم في الواقع – خاصة إذا كنت تستعد للتقدم إلى برنامج الدراسات العليا التنافسي بعد الكلية أو التقدم لشغل وظائف في أصحاب العمل المفضلين الذين يختارون من بينهم عدة مرشحين مؤهلين. في الكلية ، من المهم أن تميز نفسك بدرجاتك. في المدرسة الثانوية ، اجعل من أولوياتك الدراسة للامتحان PSAT و ACT. بمجرد أن تلتحق بالكلية ، لم تعد درجاتك في المدرسة الثانوية مهمة.

قدم طلبًا للحصول على كل نوع من أنواع المساعدات المالية المتاحة.

قم بالتسجيل في كل منحة دراسية ، وإعفاء من الرسوم الدراسية ، ومنحة يمكنك العثور عليها. لا تؤلم المحاولة أبدًا ، والمال المجاني هو أموال مجانية. قد تبدو المنحة الدراسية لفصل دراسي واحد بقيمة 500 دولار بمثابة قطرة في بحر عند النظر إلى المجموع الكلي ، ولكن كل القليل يساعد!

في النهاية ، المال مثل أي شيء آخر في الحياة. كن ذكيا ، قم بأبحاثك ، واتخذ قرارات جيدة ، ويمكنك أن تنجح. ولم يفت الأوان أبدًا للبدء في اتخاذ خيارات أفضل بأموالك. إذا كانت لديك درجة علمية غير عملية مع عدم وجود فرصة لائقة للحصول على وظيفة جيدة في المستقبل القريب ، فعد إلى المدرسة واجعلها مهمة هذه المرة. إذا كنت تدفع الحد الأدنى فقط من المدفوعات تجاه قروضك وكنت في الأساس تدفع فائدة كل شهر ولا شيء تجاه رأس المال الفعلي ، فضع خطة أفضل اليوم للمضي قدمًا. مهما كانت مرحلة هذه العملية التي أنت فيها ، لم يفت الأوان بعد لتغييرها والظهور في القمة.

حظ سعيد!

[ad_2]

Source by Tiffany S Turner

كيف تقيم المقال ؟

قيّم المقال من 5 نجوم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات : 0

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذا المنشور